هام لاصحاب هواتف اكسبريا "XPERIA" طريقة اختبار ضغط الهواء في الهاتف للتأكد ان ميزة مقاومة الماء تعمل ام لا

2
السلام عليكم احبابي متابعين مدونة وقناة "ميديا فوكس "

اليوم شرح في غاية الاهمية ويخص تحديداً ملاك هواتف SONY XPERIA المضادة للماء 
وهو طريقة اختبار ضغط الهواء في الهاتف للأطمئنان انه لا يوجد تسريب او فتحات في الهاتف تُعطل ميزة مقاومة الماء 
طبعاً الاختبار مفيد جداً لمعرفة هل كانت ميزة مقاومة الماء لازلت تعمل علي هاتفك ام تعطبت وايضاً لاختبار الاجهزة الجديدة قبل وضعها في الماء لتجنب خسارتها .

وأقدم لكم الشرح العملي عن طريق هذا الفيديو علي اليوتيوب مشاهدة ممتعة 

الكود المستخدم في الشرح *#*#7378423#*#*


التعليقات

  1. انا بدي اسأل سؤال انا عندي سوني z2 انكسر الزجاج الخلفي له وقمت بتبديله بزجاج ااخر جديد هل يبقي الهاتف مضاض للماء ام لا...
    انا قمت بهذا الاختبار وتحركت فقط الارقام العشرية

    ردحذف
  2. انا بدي اسأل سؤال انا عندي سوني z2 انكسر الزجاج الخلفي له وقمت بتبديله بزجاج ااخر جديد هل يبقي الهاتف مضاض للماء ام لا...
    انا قمت بهذا الاختبار وتحركت فقط الارقام العشرية

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جميع الحقوق محفوظه © ميديا فوكس | Media Focus

تصميم الورشه